رفقة العائلة أو لوحدكم أو مع الأصدقاء، حددوا وسيلة النقل التي تناسبكم.
عن طريق الباخرة أو الطائرة أو الحافلة، اتخذوا احتياطاتكم مسبقا واحجزوا تذاكر.
بالنسبة للمسافر عبر الباخرة،ينصح الاطلاع لدى شركات النقل البحري على كافة المعلومات الخاصة بالشروط العامة والتجارية للسفر، اقتناء التذاكر، التسجيل، حالات التأخر، تغيير التوقيت أو إلغاء الرحلات، وذلك لتجنيب كل طارئ.

Categories: غير مصنف

Related Posts

غير مصنف

هل تعلم ؟

Pour toutes vos procédures administratives, adressez-vous directement au guichet MRE des différentes provinces et préfectures du Maroc. Pour les réclamations relatives aux prestations fournies par les consulats généraux du Maroc à l’étranger, appelez le numéro vert international : 00 80000002 Pour vos légalisations, adressez-vous directement auprès des bureaux dédiés relevant du Ministère des Affaires Etrangères … Continuer la lecture de « le saviez-vous fr »

غير مصنف

الحافلة

أكثر من مائة رحلة متوفرة بين المغرب وأروبا تقترحها عليكم أزيد من 60 شركة مغربية تعمل في جميع أنحاء المغرب. يمكنكم الاطلاع على قائمة الشركات المغربية المرخص لها من طرف الوزارة الوصية على النقل من Read more...

غير مصنف

to accompany

للتعرف على جميع المساطر والإجراءات الإدارية اللازمة أثناء وصولكم للمغرب ولتسهيل ولوجكم للخدمات الإدارية الموضوعة رهن إشارتكم من طرف مختلف الإدارات والمؤسسات خلال مدة إقامتكم.