X

التطبيق الهاتفي مرحبا

من أجل معرفة تفاصيل خدمات الاستقبال، و مساطر العبور، و العناوين المفيدة والاستفادة من الخدمات على الخط، يمكنكم تحميل تطبيق مرحبا.
هذا التطبيق متوفر مجانا بعدة لغات (العربية، الفرنسية، الإسبانية، الإيطالية، الألمانية والهولندية).


تحت الرئاسة الفعلية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تساهم مؤسسة محمد الخامس للتضامن مع باقي المتدخلين من القطاع الخاص والعام في عملية مرحبا.
هذه العملية الفريدة من نوعها والتي تهم مواكبة تنقل أكثر من مليوني مغربي من بلد الإقامة إلى بلدهم المغرب وذلك خلال فترة الصيف.
من 05 يونيو إلى 15 شتنبر، يتم تسخير وسائل هامة لتسهيل عملية استقبال وإقامة الجالية المغربية المقيمة بالخارج في أحسن الظروف.

مواقع الاستقبال مرحبا

فقد تم تخصيص مساعدة طبية واجتماعية في مراكز الاستقبال المتواجدة بنقط العبور بكل من فرنسا، إيطاليا وإسبانيا وكذا داخل المغرب بكل من نقط العبور الحدودية والجوية وباحات الاستراحة.

+ المزيد

التحديد الجغرافي والعناوين المفيدة

لتوجيهكم وإيجاد العناوين المهمة الأقرب لكم خلال رحلتكم سواء داخل المغرب أو خارجه +المزيد

معرفة مساطر العبور

من أجل مواكبتكم عن قرب، تم إنشاء 3 مراكز الإستقبال جديدة بميناء موتريل بجنوب إسبانا، بميناء طنجة المدينة و بمطار مراكش المنارة.

+ المزيد

الإعداد الجيد لسفركم

- سواء مسافرون مع عائلاتكم أو وحدكم أو مع أصدقائكم وأيا كانت وسيلة النقل التي تستعملونها، باخرة أو طائرة فكروا مسبقا في الإجراءات الأساسية. يقترح عليكم أخد جميع المعلومات العامة و التجارية من الشركات البحرية المرتبطة بشراء التذاكر و التسجيل قبل العبور، وحالات التأخير أو تأجيل العبور من أجل تفادي كل إزعاج. +المزيد

يمكنكم تحميل تطبيق مرحبا

من أجل معرفة تفاصيل خدمات الاستقبال، و مساطر العبور، و العناوين المفيدة والاستفادة من الخدمات على الخط


الإعلام

+المزيد

مؤسسة محمد الخامس للتضامن

تعمل مؤسسة محمد الخامس للتضامن، منذ سنة 1999 على محاربة الفقر من خلال إنجاز مشاريع إنسانية وطنية، بالإضافة إلى مشاريع اجتماعية من أجل المساهمة في الإدماج السوسيو مهني للفئات المحتاجة. إن الأنشطة الجماعية وتعبئة المجتمع المدني، تمكن من تدعيم ثقافة التضامن والتكافل داخل المجتمع.
X
الاتصال من المغرب

اتصلوا بالرقم الأخضر مرحبا الموضوع رهن إشارتكم7 أيام على 7 و على مدار الساعة

الاتصال من المغرب والخارج